ستاتيات قصف بنات وشباب ستاتيات حزينة ومتنوعة 2019 ستاتيات مقصودة STATUTS JDID FACEBOOK

ستاتيات قصف بنات وشباب ستاتيات حزينة ومتنوعة 2019 ستاتيات مقصودة statu jdidi facebook
STATUTS JDID FACEBOOK


ستاتيات قصف بنات وشباب ستاتيات حزينة ومتنوعة 2019 ستاتيات مقصودة STATUTS JDID FACEBOOK



كم مرة سمعت أنك صديق عظيم🌸 بينما أنت تعيش كل لحظاتك السيئة وحدك🌿🍒


أعتذر إليك💛 إن بدا لك شيء عكس أني أحبك💔 الحياة متعبة و ترغمنا🌿 على إظهآر عكس الذي بداخلنا🌚 دون أن نشعر عموما أنا دائما أحبك💙🍒


ي👉 #فرحانة☺ بيه حاسبتو #يبغيه‍آآآ💖
مي هو👉 #ذيب🐺 ڨاعد #يلعب بيها👉
باغي #يشبع منها ومن بعد #يرميها
الشح فيه‍آآ بآآسگو خانت #تربية والديه‍آآ😢


ويـن راهي هاديك لي تقول : ناناك و رنك و مآاه 😒🖤
ديك لي تحلى معاها لهدرة 😍❤

اتصل بهآ بعد فراق... 💔
فقالت : شبيه صوتگ ولا خشين 🤔
قلهآ : شدتني لآڨريب 🤕🤒
فقآلت : أممم حسبتگ وليت راجل 🐸
طع 🔫

أنا حآليا أعيش فترة "لي فيا يكفيني"🐸 يعني نتعامل مع الناس بمبدأ🌸 كونو واش تكونو🌚 وديرو واش تحبو لمهم بعدوني برك🍒💛

إنهآ واحدة من أشد الفترات تعبا🌿 الفترة التي تكتشف فيهآ أنك وحيد🌸 أكثر من أي وقت مضى وأنك بكل حزنك🌚 لاتعني للعآلم شيئا💛🍒

عفايس صغار مي يقيسوا 💔
1/ كي تقول لواحد باي و يرجعلك باي بلا حتي كلمة زيادة .
2/ كي تسقسي واحد تحبوا بزاف ؛ واشبيك ؟ أو يقولك والوا .. عيان برك .. و يعاملك كيما إنسان غريب :/ .
3/ كيما تكون تهدر لواحد غالي عليك حاجة مزعفاتك 😞 ، إيروح و يخليك باش ما يعمرش راسوا .
4/ كي تحكي لواحد #حاجة مفرحاتك 😍 ، أو تلقاه ساكت أو ما يفرحش معاك 😒 .
5/ كي تبعت ميساج لناس كنت حاسبهم حبوك و قلبهم عليك ، تشوف الرد تلقاهم كلمات ما عندهاش معني .
6/ كي تكون متوحش واحد أو تستنا فيه .. تلقاه ماشي سامع بيك

"#تقوللهم اعطوني دراهم 💵💴💶#يقولولك راك كبير 👴#تقوللهم زوجوني 💑 #يقولك مازلت #صغير  "

"تواضعنا😎 #معاهم حسبونا😏#رخاص ⛔️شحال من واحد 👶كيشوف راسو ‼️ذهب 👑هو مشلل غير #بنحاس💍.. "

"علاش تنعس مقلق .. و نتا تقدر تقلقهم و تنعس"


"قآلهآ : تحبّيني 💕؟!
قاتلو : قلْبي ❤ #مات 💔
قالهآ : و أنا قلْبِي #فيزيآء 😆
فضَحك 😂 الإثنين ✌ ...و الثّلثاء 👉 ...و الأربعاء و الخميس و الجمعة تاني ههههههه"


"مآ أجمَل #الحَياة إن كآنَ فيهُآ ؛ عزيز ِ يتذَكر☺ ، وَقلِب يتأثَر❤ ، و مُخلِص لآ يتَغير .🚫"

"الشمس ْ🌞 و القمرْ 🌚 #كوكبان ْ🌓 و هدرةْ الناس ْ👅 و الحذاءِ #توأمان ْ👬"

"-قالت له اذا تركتني سوف اموت -_-
-فتركها :(
-ماماتت ما والو الحلوفة زادت زيانت :p
"

"لي يستنآالك فالغلطةة اغلط قدامو و اخسروو,,,"

"مهما كانت حالتك الان ابتسم و قل ( الحمد لله )"

"الصراحة جيب الشهامة ..
و الشهامة جيب الرجولة ...
و الرجولة جيب ضمير حي و نفس مطمئنة ."

0 comments

إرسال تعليق